. حقيقة استخدام الحلبة لتكبير الثدي - الصيدلية العلاجية
تنوية بشأن سياسة الخصوصية ومعلومات الكوز. من هنا

حقيقة استخدام الحلبة لتكبير الثدي

زيت الحلبة يشد الصدر بشكل طبيعي وجذاب ويساعد أيضًا في تكبير حجم الصدر غالبا.

 ما هي حقيقة استعمال زيت حبوب الحلبة لتكبير حجم الصدر؟ وما هي مخاطر استعماله؟ تعرف في هذا المقال على أهم المعلومات حول زيت حبوب الحلبة لتكبير حجم الصدر.

زيت حبوب الحلبة لتكبير حجم الصدر

سنتعرف فيما يأتي على أبرز المعلومات حول زيت حبوب الحلبة لتكبير حجم الصدر:

حقيقة زيت حبوب الحلبة لتكبير حجم الصدر

  • رغم أن جراحة التجميل لتكبير حجم الصدر هي الطريقة الوحيدة المثبتة علميًا في فعاليتها لتغيير شكل الصدر وحجمه، إلا أن هناك الكثيرون ممن يدعون وجود العديد من الطرق المستخدمة في تكبير حجم حجم الصدر بما في ذلك استعمال زيت حبوب الحلبة.
  • ورغم أن زيت حبوب الحلبة يمتلك العديد من الخصائص المضادة للالتهاب والبكتيريا والمرطبة لبشرة الصدر، إلا أنه لا يوجد دراسات علمية تثبت فعاليته في تكبير حجم حجم الصدر.
  • إذ تستند الادعاءات إلى أن زيت حبوب الحلبة يشد الصدرن بشكل طبيعي ويساعد أيضًا في تكبير حجمهما، حيث يساعد تدليك منطقة الصدر بزيت حبوب الحلبة على توسيع أنسجة الصدر وبالتالي جعل الصدرين أكثر تماسكًا.
  • ويجدر التنويه إلى أن العديد من المنتجات المُباعة للاهتمام في المظهر المرتبطة بتكبير حجم الصدر تحتوي على زيت حبوب الحلبة.

ألية عمل زيت حبوب الحلبة لتكبير حجم الصدر

يبدأ نمو الصدر عند النساء في سن البلوغ عندما يفرز الجسم هرمونات الأستروجين، والبروجسترون، والبرولاكتين، والبروستاغلاندين بكميات متوازنة، لكن في حال وجود خلل في هذه الهرمونات يمكن أن يؤدي إلى صغر في حجم الصدر أو اختلاف الشكل بينهما.

وهناك الكثير من الزيوت الطبيعية التي تحتوي على  هرمون الأستروجين، ومركبات طبيعية تشبه وتسمى هذه المركبات فيتوأيستروجين (Phytoestrogen) وهي موجودة في زيت حبوب الحلبة.

ويجدر التنويه أنه تم استعمال مركبات الفيتوإيستروجين في الأدوية التقليدية لمكافحة مجموعة كبيرة ومتنوعة من اضطرابات الانوثة وخاصة قي الصدر بما في ذلك الحد من امراض السرطان التي تصيب الصدر او زيادة أنسجة الصدر وتكبير الحجم.

طريقة استعمال زيت حبوب الحلبة لتكبير حجم الصدر

يمكنك استعمال زيت حبوب الحلبة لتكبير حجم الصدر من خلال تدليكه مباشرة أو من خلال خلطه بالزيوت الأخرى لتعزيز التأثير، إذ يعمل زيت حبوب الحلبة الممزوج بزيت الزنجبيل على شد جلد الصدر بشكل طبيعي.

يمكن لكي سبدتي تطبيق هذا مزيج الخليط على الصدر مباشرة، ثم تدليكه بحركات دائرية لطفة لمدة 10 دقائق إلى 15 دقيقة، وتركه الى الصباح ثم الاستحمام. او الغسل  وينصح بتجربته لمدة 14 يوم متتاليين.

وإليك نصائح  يجب أن تضعيها في الاعتبار أثناء تدليك صدركِ بزيت يذور الحلبة:

افرك راحتي اليد معًا لتسخين الزيت قبل البدا بتدليك الصدر.

كوني لطيفة على صدرك، فهي أعضاء حساسة ويجب تدليكها بلطف.

قومي بالتدليك بحركة شبة  دائرية، إذ يساعد هذا في تنشيط الدورة الدموية في الصدر.

قومي بتدليك صدرك عند النوم في الليل.

حددي الوقت المناسب  التدليك بـما لا يقل عن 15دقيقة يوميًا.

مخاطر استعمال زيت حبوب الحلبة لتكبير حجم الصدر

قد تتمثل أكبر مخاطر زيت حبوب الحلبة لتكبير حجم الصدر في الصدمة النفسية والشعور بخيبة جراء او عدم فعاليته. أما على صعيد مخاطر الجسم، فقد يكون الخطر هو تحسس جلد الصدر من زيت حبوب الحلبة، لذا في حال كنتِ من النساء اللواتي تعاني من حساسية الزيوت، يجدر بك إجراء اختبار الرقعة قبل وضعه على صدركِ.

وإليك خطوات اختبار الرقعة لفحص مدى آمان استعمالك لزيت حبوب الحلبة في منطقة الصدر:

اغسلي يدكِ أو أي بقعة صغيرة من بشرتك باستثناء المناطق التناسلية باستعمال صابون غير عطري.

قومي بالتطبيق بكمية صغيرة من زيت حبوب الحلبة على البقعة، ثم ضعي فوقها ضمادة.

راقبي علامات التحسس من زيت حبوب الحلبة لمدة لا تقل عن يومين، في حال لم تشعري بأية أعراض، مثل: الاحمرار أو التقرح، يمكنك تجربة زيت حبوب الحلبة لتكبير حجم الصدر بآمان.