. أفضل 7 مشروبات تكبير الصدر ومناطق الأنوثة - الصيدلية العلاجية
تنوية بشأن سياسة الخصوصية ومعلومات الكوز. من هنا

أفضل 7 مشروبات تكبير الصدر ومناطق الأنوثة

هل تبحثين عن أفضل مشروبات تكبير الصدر وذات فعالية؟ هنا منجم ذهب بالنسبة لك. لقد بحثت لساعات وقمت بإعداد هذا الدليل على كل مشروبات والمعلومات .

هذه هي أفضل مشروبات تكبير الصدر حتى الآن!

هل تبحثين عن أفضل مشروبات تكبير الصدر وأكثرها فعالية؟ إذن هذه المقالة ستكون منجم ذهب بالنسبة لك. لقد بحثت لساعات وقمت بإعداد هذا الدليل على كل مشروب فعال لتكبير الصدر.

أنا شخصياً لم أختبر كل هذه المشروبات. لقد وجدت مراجعات جيدة أخرى عنها وأدرجتها في القائمة. آمل أن يساعدك ذلك لأنه ساعدني.

عناوين المقال

أفضل مشروب لتكبير الصدر في يومين

1. شاي الحلبة

مشروبات تكبير الصدر

فيديو رائع يلخص الموضوع بكل سهولة وبساطة




الحلبة هي واحدة من أكثر المكونات الطبيعية المفضلة لتكبير حجم الصدر، استخدمته العديد من النساء لسنوات كشاي لزيادة حجم الصدر. يتم إثراء الحلبة في مادة الدجوجيين ، وهي مادة كيميائية تعزز معدل نمو هرمون الاستروجين في جسم الأنثى. نعلم جميعًا أن هرمون الاستروجين هو الهرمون المسؤول بشكل أساسي عن نمو الصدر في جسم الأنثى.
يمكنك تناول الحلبة بعدة طرق. مكملات الحلبة متوفرة على نطاق واسع هذه الأيام. ومع ذلك ، إذا كنت تريد شيئًا طبيعيًا ، يمكن أن يكون شاي الحلبة خيارًا ممتازًا.
إليك كيفية تحضير شاي الحلبة:
  • مكونات
  1. ماء ساخن
  2. بذور الحلبة
  3. العسل كمُحلي
  • تجهيز:
خذ كوبًا واحدًا من الماء وسخنه على الموقد. انتظر حتى يغلي الماء
عندما يغلي الماء بسرعة ، ضع بضع ملاعق صغيرة من بذور الحلبة
انتظر بضع دقائق. ثم ارفع الماء عن النار. أضف بعض العسل للحلاوة. شاي الحلبة جاهز للشرب.
2. شاي النعناع
مشروبات تكبير الصدر

يتم التقليل من أهمية النعناع على نطاق واسع هذه الأيام. هذه العشبة البسيطة مليئة بالفوائد الغذائية. في الماضي ، استخدمت النساء النعناع لتنمية أجسامهن.
يعزز النعناع نمو الصدر عن طريق منع هرمون التستوستيرون. هرمون التستوستيرون هو هرمون موجود في الغالب بين الرجال ، ويمنع نمو الصدر.
يحتوي النعناع أيضًا على خصائص مضادة للأندروجين تساعد على تحقيق التوازن في هرمونات الجسم. من خلال منع التستوستيرون ، يساعد النعناع جميع الهرمونات الأخرى في الجسم على العمل بشكل صحيح.
بعض الفوائد التي يمكن ذكرها لامتلاك النعناع هي: صحة القلب الجيدة ، موازنة الهرمون ، حالة الجهاز التنفسي الجيدة. ومن المعروف أيضًا أنه يمنع السرطان على نطاق واسع.
يمكن أن يكون لديك النعناع بعدة طرق. هنا أصف طريقتي المفضلة لتناول النعناع ، شاي النعناع:
  • مكونات:
  1. ماء ساخن
  2. نعناع
  3. الليمون لبعض النكهة
  4. العسل كمُحلي
  • تجهيز
اغلي كوبًا من الماء فوق الموقد.
عندما يبدأ الماء بالغليان ، ضع القليل من النعناع. انتظر بضع دقائق. ثم ارفع الماء عن النار.
اترك النعناع ينقع في الماء الساخن لبضع دقائق.
أضف عشب الليمون لمزيد من النكهة والعسل للحلاوة.
شاي النعناع جاهز للشرب.
3. ماء الورد
مشروبات تكبير الصدر


كان ماء الورد علامة على النقاء لسنوات عديدة. كما أنه معروف بفوائده الصحية. في معظم البلدان ، وخاصة في الجزء الجنوبي الشرقي من آسيا ، يستخدم الناس ماء الورد في الطهي.
الشيء الذي لا يعرفه معظم الناس عن ماء الورد هو أن ماء الورد يمكن أن يساعد في الواقع على زيادة حجم الصدر لدى الإناث. لقد وجدت تقريرًا يقول أن امرأة أضافت ماء الورد إلى نظامها الغذائي اليومي. بعد بضعة أشهر بدأت ترى علامات تضخم في الصدر وهو أمر مذهل!
كما يستخدم ماء الورد لحماية البشرة. يحمي البشرة من أنواع مختلفة من الأضرار الخارجية ويصلح الجلد التالف. وبالتالي ، فإن تناول ماء الورد بشكل منتظم سيساعدك على إصلاح جميع أنسجة الصدر وتعزيزها.
كما أن هناك العديد من الفوائد الأخرى لماء الورد ، وهي الوقاية من الاكتئاب والقلق والتوتر والالتهابات في الجسم.
يمكنك شراء ماء الورد الجاهز أو صنعه بنفسك. إليك كيفية تحضير ماء الورد في المنزل:
  • مكونات
  1. بتلات الورد العضوية الطازجة
  2. ماء
  3. مكعبات ثلج (غير إلزامي)
  • تجهيز
خذ وعاء واملأه بالماء. ضع بعض بتلات الورد العضوية داخل الوعاء.
ضعي القدر على الموقد واتركيه حتى يغلي.
عندما يبدأ الماء في الغليان ، اخفض الحرارة واجعل درجة الغليان تنخفض إلى درجة الغليان اللطيف. استمر في الغليان حتى تتلاشى بتلات الورد.
ارفعي القدر عن النار وضعيه على غطاء واتركيه ليبرد بعض الوقت.
بمجرد أن يبرد ماء الورد ، يصبح جاهزًا للتقديم. يمكنك وضع بعض مكعبات الثلج إذا أردت.
4. شاي الكركم

مشروبات تكبير الصدر

على الرغم من أن البشر يستخدمون الكركم منذ قرون ، إلا أننا أدركنا مؤخرًا فوائده الصحية المذهلة. تحب النساء الشابات استخدام الكركم لتجديد شباب البشرة وإشراقها وإزالة حب الشباب وكذلك خصائص الصدفية.
ليس فقط نمو الصدر ، فالكركم مفيد أيضًا لمنع ترهل الصدر. إلى جانب زيادة حجم الصدر ، يمكن أن يساعد الكركم أيضًا في جعلها أكثر تماسكًا.
لتكبير حجم  الصدر، يمكنك إما استخدام قناع الكركم على ثدييك أو شرب شاي الكركم.
إليك كيفية تحضير شاي الكركم في المنزل:
  • مكونات:
  1. الكركم الطازج
  2. ماء ساخن
  3. العسل كمُحلي
  • تجهيز:
اغلي الماء على القمة.
بمجرد أن يبدأ الماء في الغليان ، ضعي ملعقة كاملة من الكركم. يحتاج الكركم إلى أن يكون طازجًا.
ينضج لبضع دقائق. أضف بعض العسل للتحلية.
شاي الكركم جاهز للشرب!
5. شاي بذور الشمر
مشروبات تكبير الصدر


على غرار شاي الحلبة ، تعتبر بذور الشمر هدية رائعة من الطبيعة للبشرية. فهي غنية بالمئات من الفوائد الصحية ، بما في ذلك القدرة على زيادة حجم الصدر. تساعد بذور الشمر على نمو حجم الصدر من خلال تكوين عضلات وأنسجة ثدي صحية.
ليس فقط لتكبير الصدر ، يمكن أن تساعد بذور الشمر أيضًا في جعل ثدييك أكثر تماسكًا. بذور الشمر هي مخزن للأستروجين النباتي. فيتويستروغنز مسؤولة عن زيادة حجم الصدر عند الإناث. أيضا ، تأتي بذور الشمر مع تأثير هرمون الاستروجين وهو أمر حاسم لنمو الصدر.
يمكنك تناول مكملات بذور الشمر أو صنع شاي بذور الشمر في المنزل.
إليك كيفية تحضير شاي بذور الشمر:
  • مكونات:
  1. 1 ملعقة صغيرة من بذور الشمر
  2. ماء ساخن
  3. العسل كمُحلي
  • تجهيز:
أولاً ، اغلي كوبًا من الماء في قدر.
بمجرد أن يبدأ الماء في الغليان ، أضيفي ملعقة صغيرة من بذور الشمر.
دع البذور تنقع لبضع دقائق. أضف بعض العسل للتحلية.
شاي بذور الشمر جاهز للتقديم. استمتع!
6. الحليب
مشروبات تكبير الصدر

ليس الحليب فقط ، بل تحتوي جميع منتجات الألبان تقريبًا على هرمونات تناسلية. هذه الهرمونات تشبه إلى حد كبير جسم الإنسان. على سبيل المثال ، في حليب البقر ، ستجد هرمونات شبيهة بالأستروجين والبرولاكتين والبروجسترون الضرورية لإنتاج الحليب.
نوع آخر من المشروبات عالية الفعالية لتكبير حجم  الصدر، هو حليب الصويا. يحتوي حليب الصويا على سوفلا فون الذي يقلد وظيفة الأستروجين ويعزز نمو الصدر الصحي عند الإناث.
7. عصير الفاكهة الطازجة

ليس فقط حجم الصدر الكبير ، يجب تضمين الفواكه الطازجة في النظام الغذائي لكل شخص من أجل نمو صحي. تحتوي الفواكه على فيتامينات ومعادن وعناصر غذائية أساسية ضرورية للنمو الصحي. أيضًا ، الفواكه متوفرة بشكل شائع ولا تكلف ثروة.

لزيادة معدل إنتاج الأستروجين ، سأذكر التوت الأزرق والكرز وأنواع التوت الأخرى بشكل خاص. التفاح والبرقوق فعالان أيضًا في هذا.
أفضل طريقة لاستهلاك الفاكهة الطازجة هي شرب عصير الفاكهة الطازجة. بهذه الطريقة ، ستستفيد من جميع العناصر الغذائية المتوفرة في كل فاكهة ستحصل عليها. أيضا ، صنع العصير مثل لعب الأطفال.
أخرج الخلاط أو صانع العصير. رمي أي فواكه تجدها. الطازجة منها هي الأفضل. إذا كانت الثمرة كبيرة الحجم ، قسّمها إلى قطع أصغر. أضف بعض العسل لمزيد من الحلاوة. أنا عموما أفضل الحلاوة الطبيعية واترك العسل. أضف الماء البارد. مزيج! ولاه! عصير الفاكهة الطازج جاهز للشرب!
الكلمات الأخيرة
آمل بعد قراءة المقال أن تجدين أنه من السهل جدًا تحضير مشروبات تكبير الصدر، جميع المشروبات المذكورة هنا لها تقييمات إيجابية ويجب أن تساعد في زيادة حجم الصدر.

تشعر النساء بالإحراج وهن يبحثن عن طرق ونصائح لتكبير الصدر على الرغم من أن مشاكل تغير حجم الصدرين وخاصة بعد الفطام مشكلة شائعة تعاني منها أغلب النساء

يجب أن تدرك النساء أن السؤال عن كيفية تكبير الصدر ليس دليل على تشوه أو عجز أو مرض بل هو تكميل جمالي ورفاه روحي وأن الجراحات التجميلية وظيفتها جعل الحياة أسهل وتوفير السعادة النفسية والرضا لجميع الناس.
يتم تداول نصائح لتكبير حجم  الصدر، بين النساء بعضها ما هو صحيح وفعال والآخر ما بين خلطات ووصفات عجيبة لا تجدي نفعا وقد تكون ضارة.

من النصائح المتداولة في كيفية تكبير الصدر الاهتمام بنظامك الغذائي لا شك أن الاهتمام بشكل عام بنوع الغذاء قد يساهم في طريقة تكبير الصدر عبر زيادة هرمون الاستروجين المسؤول عن تسمين الصدر أو تكبير النهود.

أطعمة ونصائح لتكبير الصدر:

  • المكسرات:

ان تناول الكاجو والفول السوداني من أفضل المكسرات في تسمين الصدر

  • حليب البقر:

تساعد الهرمونات الموجودة في حليب الأبقار على تكبير الصدر طبيعيا

  • المأكولات البحرية:

نصائح لتكبير الصدر بالإكثار من تناول المحار لأنه يحفز افراز الهرمونات الأنثوية في الجسم

  • الفواكه:

تناول التوت والتفاح والفراولة هي أيضا نصائح لتكبير الصدر ورفع هرمون الاستروجين في الجسم
يجب ان تعرف المرأة أن الاهتمام بتناول هذه الأغذية لن يساعد على لمس فارق كبير في زيادة حجم الصدر ولكن سوف يحفز الهرمونات الأنثوية في الصدرين ليحدث فارق بسيط وشكل صحي في تكبير حجم الصدر ولا تقتصر كيفية تكبير الصدر على الالتزام بنظام غذائي فقط بل لجأت بعض السيدات إلى نصائح لتكبير الصدر باتباع تمارين لتكبير الصدر مثل:
  • تمرينات رفع الأوزان
  • تمرينات الضغط للصدر
  • تمرينات الكرة
  • تمرينات التمدد للصدر
وجميع تمارين لتكبير الصدر ينصح بممارستها مع مختصين في الرياضة لمساعدة المرأة في ممارسة تمارين رياضية لتكبير الصدر بطريقة صحيحة وسليمة دون إحداث أضرار جانبية في عضلات أو فقرات الجسم.
ولكن الطريقة الأسرع لتكبير الصدر هي حشوات السليكون او عن طريق حقن الدهون في الصدر.

مشروبات لتكبير حجم الصدر

تداول السيدات أيضا وصفات ونصائح لتكبير الصدر بشرب بعض المشروبات مثل الميرمية والحلبة المطحونة في اللبن وماء الورد وكذلك بودرة الكمون مع لبن اللوز وعصير السبانخ.
معتمدين على أن هذه الأعشاب بشكل عام تعمل على توسيع عضلات الصدر وبالتالي تكبير البزاز وتكبير الصدر طبيعيا ولكن هذه طرق غير فعالة.

هل يوجد كريمات لتكبير الصدر ؟

تم طرح بعض الكريمات في الأسواق على أنها تستخدم في تكبير المؤخرة والصدر ويتم الترويج على أن هذه الكريمات من شأنها ان تحفز الأنسجة الدهنية لأنها مكونة من مستخلصات نباتية لن تمس مستويات الهرمونات في الجسم ولكن هذه الكريمات لا تعطي نتائج ظاهرة في تكبير المؤخرة والصدر.

بل يتم استخدام هذه الكريمات كمرممات بعد العمليات للحفاظ على النتائج ليس أكثر.

يتم الترويج لهذه الكريمات في مقدمة نصائح لتكبير الثدى كونها توحي في كيفية تكبير الصدر بطريقة سهلة حيث أنها لا تحتاج لوقت أو جهد،وأن كيفية تكبير الصدر تعتمد على وضع مرهم تكبير الصدر وتدليك الصدر لعدة دقائق لتكون كأفضل طريقة لتكبير الصدر، ولكن هذه الكريمات لا تستخدم كبديل عن العمليات.

ولكن هل التدليك يكبر الصدر فعلا؟

ان تكبير الصدر بدون عمليات هو بالحقيقة أمر صعب للغاية و لا يمكن الحصول على نتائج تكبير الصدر في يوم عبر اتباع نصائح لتكبير الصدر بشكل سريع عن طريق اكلات تكبر الصدر او كريم لتكبير الصدر او تمارين لتكبير الصدر.

لأن كريمات تكبير الصدر لا تعطي نتائج ملحوظة في رفع الصدر وجعل مظهره متماسكا وكذلك الحال بالنسبة الى تمارين تكبير الأرداف والصدر وتمارين رياضية لتكبير الصدر إذ انها لا تستهدف شد الصدر وتشكيل منطقة ما حول الصدر بطريقة تبرز جمالية الصدرين وكأنه تم نفخ الصدر.

ونصائح لتكبير الصدر للفتيات في سن البلوغ و طرق تكبير الصدر للعزباء، هي الالتزام بالطعام المتوازن غذائيا الذي يرفع ويحفز من نسبة الهرمونات الأنثوية لأنها تساعد على زيادة حجم الصدر بشكل بسيط.

كيفية تكبير الصدر بطريقة سهلة

بالرغم من كثرة الوصفات ونصائح لتكبير الصدر تشمل نوع الغذاء واستخدام المراهم والكريمات وتمارين لتكبير الصدر ،الا ان عمليه تكبير الصدر جراحيا هي أفضل طريقة لتكبير الصدر حيث يتم استخدام حقن الدهون او حشوات سيليكون للصدر.

يمكن بواسطتها تكبير النهود دون السعي وراء نصائح لتكبير الصدر لانها قد تكون غير مجيدة ولايمكن ان تلاحظ زيادة في حجم الصدر ولا يعطي فرقا في مقاس ملابس الداخلية.

هل تؤثر عملية تكبير الصدر بالسيليكون على نمط حياة السيدات وخاصة الرياضات؟

لا يوجد أي أعراض جانبية بعد عملية السيليكون للصدر أما نصائح لتكبير الصدر والمحافظة على النتائج بعد العملية هو ان تستخدم السيدات حمالة صدر رياضية ممتازة لتمنع تشوه مظهر الصدر بسبب نشاط العضلات.

نصائح لتكبير الثدى بعد الإجراء الجراحي

يمكن للسيدات بعد عمليات تكبير حجم الصدر بالمشي الخفيف لتحريك الدورة الدموية في الجسم حيث يساعد المشي على منع التجلط في الدم اما رفع الأثقال فيمنع ذلك قبل مضي 6 أسابيع على جراحة تجميل الثدى.

ويجب أن تدرك السيدات أن أهم نصائح لتكبير الصدر جراحيا يأتي بعد قناعتها التامة أن عمليه تكبير الصدر وسيلة لتشعر بمزيد من الثقة وتعزيز مظهرها الشخصي سواء كانت تعاني من صغر الصدرين أو ثديين غير متساويين بعد الفطام أو نصائح لتكبير الصدر جاءت بعد مواجهة جسدها لمرض لعين أفقدها جزء من أبرز أنوثتها.

أسباب جراحة تكبير الصدر

تكبير الصدر الصغير

بعض النساء لديهن ثدي صغير وراثيًا. غالبًا ما تجعل المرأة ذات الصدور الصغيرة غير سعيدة وتسبب لها مشاكل احترام الذات. في هذه الحالة ، يمكن أن يكون لديك ثديين أكثر امتلاءً وضخامة مع جراحة الصدر الاصطناعية.

مساواة الصدرين غير المتكافئين وغير المتناسبين

من الطبيعي أن يكون أحد الصدرين أكبر قليلاً من الآخر.
ومع ذلك، في بعض الحالات ، قد يكون هناك اختلاف ملحوظ بين الصدرين.
إذا كان لديك ثدي يختلف اختلافًا كبيرًا في الحجم ، يمكن معادلة هذا التباين بزراعة الصدر.
مع عملية تكبير الصدر، يبدو ثدياك غير المتناسبين أكثر امتلاءً وجاذبية.

جعل الصدر المترهل منتصبا

يحلم الأشخاص الذين يعانون من ترهل الصدرين بمظهر ثدي أكثر امتلاءً وانتصابًا.
قد يكون هناك تشوه في الصدرين، خاصة بعد الولادة ، بعد اكتساب الوزن الزائد وفقدانه.
يمكنك الجمع بين جراحة شد وتكبير الصدر لإظهار ترهل الصدرين بشكل أكثر استقامة.
وبالتالي، سيكون لديك ثديين أكثر امتلاءً وخالٍ من العيوب.
جراحة تكبير الصدر وحدها لا ترفع الصدر المترهل تمامًا.

محتوي:

حجم الصدر




الصدر بشكل


تساعد على


حجم الصدر


على تكبير


التي تساعد


بشكل طبيعي


الحصول على


جميع الحقوق


الصدر بشكل طبيعي


الحقوق محفوظة


الدورة الشهرية


حجم الصدر بشكل


زيادة حجم


على زيادة


تكبير حجم


تكبير الصدر

تعمل على


زيادة حجم الصدر


صغر حجم


طرق تكبير


يساعد على


تكبير حجم الصدر


على تكبير الصدر


تحتوي على


بذور الشمر


للحصول على


التي تعمل


التي تعمل على


اتصل بنا


الطبيعية التي


تساعد على زيادة


جميع الحقوق محفوظة


حجم الصدر بشكل طبيعي


لتكبير الصدر




يوميا لمدة


كاسات تكبير


لتكبير حجم


أنسجة الصدر


البرسيم الأحمر


تساعد على تكبير


صغر حجم الصدر


على زيادة حجم


طرق تكبير الصدر


هرمون الإستروجين


التي تساعد على


على زيادة حجم الصدر


بالإضافة إلى


سياسة الخصوصية


مرات يوميا


تساعد في زيادة


ذات صلة


زيادة حجم الصدر


يمكن أن تساعد


المغذيات النباتية


تساعد في زيادة حجم


كاسات تكبير الصدر


هناك العديد


يساعد على زيادة


الكثير من السيدات


تحصلين على


الصدر عن طريق


الذهاب إلى


على نتائج


نمو الصدر


ربع كوب


على النتيجة


كوب من الماء


الصدر بنسبة


الصدر وبالتالي


الدورة الدموية


الطبيعية لتكبير


بعض النساء


ثدي المرأة


حجم الصدر بنسبة


زيادة حجم الصدر بشكل


عمليات تجميل


فيسبوك تويتر


للحصول على نتائج
نسيج الصدر


محتوي:

مشروبات لتكبير حجم الثدى تداول السيدات أيضا وصفات ونصائح لتكبير الثدى بشرب بعض المشروبات مثل الميرمية والحلبة المطحونة في اللبن وماء الورد وكذلك بودرة الكمون مع لبن اللوز وعصير السبانخ. نصائح لتكبير الثدى | كيفية تكبير الصدر بطريقة سهلة نصائح-لتكبير-الثدى لمحة عن المقتطفات المميَّزة ملاحظات مشروبات في اسبوع - موقع محتوى العناية بالبشرة مشروبات في اسبوع ,تحب معظم السيداتِ الحصول علي قوام ممشوق وجسم متناسق ومغري ومن أهم ما يظهر جمال المرأة هو الصدر فكل ما كان حجم الصدر كبير ... أفضل 7 مشروبات - الصدر - الصيدلية العلاجية أفضل 7 مشروبات تكبير الصدر - الصدر · 1. شاي الحلبة. الحلبة هي واحدة من أكثر المكونات الطبيعية المفضلة لتكبير الصدر. · 2. شاي النعناع. يتم التقليل من أهمية النعناع ... تكبير الصدر و5 أسرار للحصول على ثدي مثالي | تمرجي تكبير-الصدر-و5-أسرار-للحصول-... مشروب في يومين — مشروب المرمرية. تحتوي أعشاب المرمرية على فيتامينات تعمل على زيادة إفراز هرمون الإستروجين الذي بدوره يعمل علي زيادة حجم ... ‏نصائح لتكبير الثدى · ‏وصفات لتكبير الصدر · ‏تجارب الفازلين لتكبير الصدر مشروب في يومين بمكونات طبيعية و امنهمشروب-لتكبير-الصدر-في-... ٠٢‏/٠٤‏/٢٠٢١ — التمر لزيادة حجم الصدر ... استخدام أربع حبات من التمر مع ملعقة من الزبدة وكوب من اللبن وملعقة من الحليب البودر مع القليل من الماء الساخن ويتم ... ‏مشروب لتكبير الصدر في يومين · ‏الموز لتكبير الصدر · ‏التمر لزيادة حجم الصدر مشروب سحري لتكبير الصدر - مجلة رجيم خاص للمرأة ٢٣‏/٠٥‏/٢٠٢١ — مشروب سحري لتكبير الصدر · 1.1 حليب الصويا · 1.2 مشروب الحلبة واللبن · 1.3 ماء الورد · 1.4 مشروب الحلبة والشمر · 1.5 مشروب الميرمية · 1.6 عشبة النخيل. مشروب سهل لتكبير الصدر في 4 دقايق ( خلطة ٠٧‏/٠٣‏/٢٠٢١ — النهاردة هعملكم وصفة لتكبير الصدر طبيعيا وهي عبارة عن مشروب سهل لتكبير الصدر بيوم واحد وبمكون رئيسي وهي الحلبة اللي بتعتبر من افضل الطرق ... مشروب سهل ومتوفر بكل بيت لتكبير الصــدر بأسبوع - عالمالعناية بالبشرة ٢٢‏/١٢‏/٢٠١٠ — انا مجربه مشروب لتكبير الصدر بأسبوع ولما جربته ماتوقعت بلاقي هالنتيجه بس قالوا لي حلو للبشره ويعطي ريحه حلوه ويكبر الصدر . أسرع ١٠ وصفات لتكبير الصدر في شهر - ثقف نفسكالمرأة ٠٣‏/٠٢‏/٢٠١٥ — تكبير الصدرين امر ترغب فيه العديد من النساء نقدم لك اليوم سيدتي ١٠ وصفات طبيعية منزلية تفيدك في تكبير الصدر في شهر واحد فقط. مشروب سحري يساعدك على تكبير الصدر في مدّة قصيرة - مجلة ٢٨‏/٠٤‏/٢٠١٧ — لتكبير الصدر. تحلم الكثير من النساء في تحسين مظهرهنّ من خلال تكبير حجم صدرهن بطرق طبيعية. فإذا كنت من هؤلاء، ننصحك بأن تلجئي إلى حليب الصويا ... عمليات البحث ذات الصلة الكاكاو مشروب سحري تجارب ناجحة تجربتي مع زيت الزيتون لتكبير الصدر دعاء تكبير الصدر في ساعة لتكبير الصدر في يومين القرفة