. الصيدلية الاسترالية الشراء و الشحن - دليلك المصور للشراء والشحن - الصيدلية العلاجية
تنوية بشأن سياسة الخصوصية ومعلومات الكوز. من هنا

الصيدلية الاسترالية الشراء و الشحن - دليلك المصور للشراء والشحن

الصيدلية الاسترالية ، شرح مصور عن الشراء والشحن في موقع الصيدلية الاسترالية، كيف تبدأ عملية الشراء الاولي لك.

الصيدلية الاسترالية الشحن - دليلك المصور للشراء والشحن

الصيدلية الاسترالية الطلب و الشراء و الشحن

الصيدلية الاسترالية - لقد سبق الحديث عن كيفية التسجيل في الموقع بطريقة مبسطة جدا بامكانك ان تلقي نظرة على الموضوع الخاص بعملية التسجيل من هنا . اليوم حديثنا عن عملية الشحن وايضا بعض الاسئلة المتعلقة بالطلب اوالشراء والشحن خصوصا . بداية بعد ان نذهب الى رابط او موقع الصيدلية الاسترالية (من هنا) ونقوم بتسجيل الدخول ثم نتابع الشرح...

الطلب و الشراء من الصيدلية الاسترالية

 بعد البحث عن منتجك الذي تريد القيام بعملية الطلب و الشراء من الصيدلية الاسترالية له، اذهب الي زر العربة لتقوم بعملية الطلب والشراء من الصدلية الاسترالية. نحدد البلد في الخانة الموضحه وهي جهة التوصيل DELIVERY DESTINATION.
الصيدلية الاسترالية الشحن الصيدلية الاسترالية الشحن - دليلك المصور للشراء والشحن انا سأقوم بالدفع بواسطة PayPal الصيدلية الاسترالية الشحن - دليلك المصور للشراء والشحن
بهذا انت قمت بالطلب من الصيدلية الاسترالية ، ولكن لم تتم عملية الشراء من الصيدلية الاسترالية بعد ، لذا عليك ان تقوم بالدفع حتى تتم عملية الشراء، لديك الحرية في استخدام ما يناسبك من طرق الدفع، الموقع يدعم البطرق التالية :-
  • PayPal
  • AliPay
  • Visa or MasterCard
  • Visa Checkout
  • AfterPay
  • WeChat
  • BPAY

ملاحظة مهمة : وهو ان جميع طلبات الشراء الدولية اي خارج استراليا يجب ان تتم عملية الدفع بطريقة  PayPal أو AliPay. ثم نضغط عل CHECKOUT ، بهذا نكون قد قمنا بالشرا من الصيدلية الاسترالية.
مشترياتي من الصيدلية الاسترالية  لتتبع مشترياتي من الصيدلية الاسترالية بطريقة سهلة جدا نذهب الى زر View Cart سيظهر لنا جميع السلع التي تم الطلب و الشراء من الصيدلية الاسترالية ، اي منتج لم تتم عملية الدفع له يمكنك الغاء طلبه وازالته من سلة تسوقك الضغط على علامة x  الموجودة الناحية اليمنى مقابل المنتج . فورا سيقوم موقع الصيدلية الاسترالية من هنا باظهار منتجات مقترحة اخرى مشابهة للمنتج الذي قمت بازالته..  اما بالنسبة للمنتجات التي تم عملية الدفع والشراء من الصيدلية الاسترالية فيفضل التواصل من الصيدلية الاسترالية عبر خدمة العملاء باسرع وقت ممكن وفورا.
  • بعد اتمام عملية الشراء والدفع ( المشروحة اعلاه) ، تـبدأ عملية التتبع للمنتج الي اين وصل وذلك بإتباع الخطوات التالية :-

  1. يمكنك الدخول علي البريد الاسترالي ووضع رقم التتبع الخاص المكون من عشرة خانات بالمنتج الذي حصلت عليه من الصيدلية الاسترالية ثم اضغط علي زر.
  2. الصيدلية الاسترالية الشحن - دليلك المصور للشراء والشحنكما يمكنك الدخول الي موقع البريد الخاص ببلدك وفي حالتي البريد السعودي تقفي الأثر | البريد السعودي.

مجموعة من الأسئلة قد تفيدك

ما هي خيارات التوصيل والأسعار

  • الطلبات التي تزيد عن 50 دولارًا = شحن مجاني (أستراليا فقط)
+ رسوم إضافية بقيمة 10.00 دولارات للبريد السريع
  • الطلبات تحت 50 دولار = 8.95 دولار للشحن (أستراليا فقط)
+ 18.95 دولار إضافية للبريد السريع
  • بالنسبة للطلبات الدولية ، تعتمد تكاليف الشحن على وزن طلبك والوجهة المحددة.
  • سترى تكلفة الشحن الخاصة بك في السلة بعد اختيار الوجهة التي يتم احتسابها تلقائيًا.

ماذا يحدث إذا لم أكن في المنزل عند تسليم طلبي؟

تستخدم  الصيدلية الاسترالية البريد المسجل من خلال البريد الإسترالي لتسليم جميع الطرود.
في حالة عدم وجودك في المنزل لاستلام الطرود ، سيتم ترك بطاقة توضح بالتفصيل أقرب منفذ لبريد أستراليا حيث يمكن جمع الطرد . إذا تمت إعادة توجيه الطرود الخاصة بك إلى مكتب البريد ، فسيظهر ذلك أيضًا على رقم التتبع الخاص بك باعتباره “في انتظار المجموعة” في مكتب البريد المرشح حيث سيبقى لمدة 7-14 يومًا تقريبًا.

كيف يمكنني تتبع طلبي؟

أثناء مرحلة التنفيذ ، سيتم تحديث حالة طلبك في حسابك. بعد إرسال طلبك ، سيتم إرسال بريد إلكتروني إليك مع رابط لتتبع طلبك عبر Australia Post . في حال لم يصل طلبك في تاريخ التسليم المقدمة من أستراليا بوست، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء هنا لمتابعة مع أستراليا المشاركة مباشرة.

كيف يمكنني تغيير عنواني عند تقديم طلب جديد؟

يمكنك إضافة عناصر إلى سلة التسوق الخاصة بك كالمعتاد والمضي قدما في الخروج. أثناء الخروج الآمن ضمن “تفاصيل الاتصال” أسفل قسم العنوان ، يوجد مربع محدد مسبقًا “شحن إلى نفس العنوان” إذا قمت بإلغاء تحديد هذا الخيار ، فسوف يتم تزويدك بمساحة إضافية لملء عنوان بديل ، املأ التفاصيل واستمر كالمعتاد. إذا كنت ترغب في تغيير دائم عنوانك على حسابك يرجى ارسال فريق خدمة العملاء لدينا على البريد الإلكتروني هنا وسوف يغير ذلك. يرجى ملاحظة أنه بمجرد إرسال طلبك ، لن نتمكن من تغيير تفاصيل العنوان.

كيف يتم إرسال الطلبات الدولية؟

تم عقد شراكة مع Chemist Warehouse مع Australia Post و EMS لضمان توفير حل سريع التكلفة من الباب إلى الباب. جميع الطلبات الدولية معبأة في صناديق بيضاء واضحة ومعبأة بعناية لتجنب الحركة والأضرار اللاحقة في العبور.
يتم احتساب تكلفة الشحن تلقائيًا بواسطة الموقع بمجرد إضافة طلبك إلى العربة وتحديد بلد المقصد ، مع عرض الرسوم بالدولار الأسترالي.